انت هنا : الرئيسية » العلاقات العامة » إدارة الفعاليات » 800 مشارك ومتحدث في منتدى المؤتمرات والمعارض بجدة

800 مشارك ومتحدث في منتدى المؤتمرات والمعارض بجدة

1377091934يرعى أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل بن عبدالعزيز، المنتدى السعودي الأول للمؤتمرات والمعارض، في الفترة 29 ذي الحجة 1434هـ – 1 محرم 1435هـ الموافق 3-4 نوفمبر 2013م في فندق هيلتون جدة، حيث يشارك فيه 800 مشارك ومتحدث.

ويفتتح المنتدى مساء الأحد 3 نوفمبر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.

يجمع المنتدى السعودي الأول للمؤتمرات والمعارض أهم الخبراء الدوليين والمحليين في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات، ليسلط الضوء على أهميتها ودورها في تنمية الاقتصاد بشكل عام، والسياحة بشكل خاص، من خلال الاستفادة من التجارب الدولية، في مجال تنمية المعارض والمؤتمرات.

كما يسعى المنتدى لتطوير قدرات وقنوات التواصل بين الملاك والقائمين على تنظيم وتوريد المعارض والمؤتمرات بالمملكة ومناقشة آليات زيادة حجم الاستثمارات في مشاريع المعارض والمؤتمرات، ونشر التوعية عن صناعة المعارض والمؤتمرات على المستوى الاجتماعي.

ويأتي المنتدى بمشاركة ورعاية بمجموعة من الجهات الحكومية والخاصة ومنها وزارة الخارجية والداخلية، مجلس الغرف التجارية، الهيئة العامة للاستثمار، وزارة التجارة، الهيئة العامة للسياحة والآثار، الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، الغرفة التجارية الصناعية بجدة والبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، بالإضافة إلى رعاية ومشاركة كبرى شركات إدارة وتنظيم المؤتمرات والمعارض بالمملكة ولا سيما شركة أعالي للتسويق والتنظيم، الحائزة على جائزة أفضل منظم معارض ومؤتمرات 2013م.

وسيتم افتتاح المنتدى بحضور وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ورئيس مجلس إدارة الغرف السعودية مهندس عبدالله بن سعيد المبطي، رئيس مجلس الإدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، د. عبدالرحمن بن عبدالله الزامل، ورئيس مجلس الإدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة الشيخ صالح عبدالله كامل.

نقلا عن: سبق

عن الكاتب

عزيزي زائر المدونة أشكرك على تلطفك بالمحافظة على النقاش الهادئ و المتزن و الهادف للإستفادة و الإفادة. تحياتي ... ياسر

عدد المقالات : 100

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 لـ: ياسر الغسلان. من تطوير: Creative Unit

الصعود لأعلى