انت هنا : الرئيسية » التدريب » «مؤتمرات» و«أون تراك إنترناشونال» البريطانية توقعان اتفاقية تمثيل حصري للسوق السعودية

«مؤتمرات» و«أون تراك إنترناشونال» البريطانية توقعان اتفاقية تمثيل حصري للسوق السعودية

أبرمت أخيرا شركتا «مؤتمرات» – إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وشركة «أون تراك إنترناشونال» البريطانية إحدى أبرز شركات تطوير الموارد والتدريب في أوروبا اتفاقية تمثيل حصري تقوم بموجبها شركة مؤتمرات بتمثيل «أون تراك» حصريا في السوق السعودية.

ووقع الاتفاقية عن «مؤتمرات» ياسر بن عبد العزيز الغسلان المدير التنفيذي وعن شركة أون تراك إنترناشونال البريطانية كيفين جونسون الرئيس التنفيذي للشركة والذي ذكر عقب توقيع الاتفاقية أن شركتهم التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط من سنوات طالما كانت تنتظر الوقت المناسب للدخول للسوق السعودية والتي تتميز بسوق تدريب كبيرة من حيث الحجم والمتطلبات.

وأضاف جونسون في بيان صدر أمس أن الاتفاقية مع «مؤتمرات» ستمكن الشركتين من إيجاد حلول استثنائية لدعم وتنمية قادة الأعمال الحاليين والمستقبليين في السعودية من خلال البرامج والدورات التدريبية المخصصة للقيادات التنفيذية.

من ناحيته، أوضح الغسلان أن «مؤتمرات» عملت خلال الفترة الماضية على البحث عن شركاء دوليين ذوي خبرة في مجال تنمية وتطوير قطاعات الأعمال المختلفة خصوصا أن الشركة تسعى إلى إيجاد الحلول العملية والمعرفية المتكاملة لقطاع الأعمال والذي يواجه بدوره تحديات كبيرة من حيث قدرته على التعامل مع متغيرات السوق.

وأكد الغسلان أن «مؤتمرات» من خلال علاقاتها وشراكاتها المختلفة قادرة على تقديم خدمات معرفية وتسويقية ولوجستية، وما هذه الاتفاقية إلا امتدادا لسعي الشركة لتوفير حلول متكاملة لقطاع الأعمال بأفضل ما يمكن أن توفره السوق وهو ما ستحققه هذه الاتفاقية مع «أون تراك» والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال التنمية والتطوير والتدريب البشري، وهي اتفاقية سيكون لها إضافة حقيقة وملموسة في التدريب التنفيذي في السعودية ولا سيما ما يخص مجالات القيادة وحل المشكلات المستعصية والتفكير الاستراتيجي.

وتعد «أون تراك إنترناشونال» واحدة من الشركات المتخصصة في استشارات التنمية البشرية ومن بين عملائها أكبر عشر شركات في المملكة المتحدة، وتتنامى أعمالها على المستوى الدولي وفقا لمعيارين الأول تلبية متطلبات العملاء، والثاني الدخول في شراكات مع شركات تحمل ذات التوجه في الهدف والرسالة والرغبة في التميز.

ووفقا للبيان الصادر أمس، فإن اتفاقية التمثيل الحصري سترتكز وسيبنى عليها توفير الكفاءات ذات الخبرة ووسائل التعليم الملائمة في التدريب، والتوجيه، من خلال الندوات، وتقنيات البود كاست، والفود كاست، والتعليم المتنقل، والتي ستفعل وتضيف قيمة عالية للمتلقي.

ومعلوم أن شركة مؤتمرات تتبع للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق – أكبر مجموعة إعلامية في منطقة الشرق الأوسط – تعمل على تنظيم المؤتمرات والمنتديات والفعاليات إضافة لتقديم الخدمات اللوجستية والتسويقية والمعرفية، بجانب خدمات إعلامية وطباعية وتوزيعية وإعلانية متنوعة ومتكاملة إضافة إلى قدرتها على استقطاب أحدث تقنيات المحتوى والتطوير للعملاء.

الخبر كما نشر في جريدة الإقتصادية

للإطلاع على دوراتنا القادمة

عن الكاتب

عزيزي زائر المدونة أشكرك على تلطفك بالمحافظة على النقاش الهادئ و المتزن و الهادف للإستفادة و الإفادة. تحياتي ... ياسر

عدد المقالات : 100

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 لـ: ياسر الغسلان. من تطوير: Creative Unit

الصعود لأعلى