انت هنا : الرئيسية » العلاقات العامة » العلاقات الإعلامية » فريق العلاقات الإعلامية بالاتحاد للطيران يفوز بجائزة جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط

فريق العلاقات الإعلامية بالاتحاد للطيران يفوز بجائزة جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط

طيران الإماراتفازت إدارة العلاقات الإعلامية بالاتحاد للطيران بجائزة “فريق العام” المرموقة من جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط “ميبرا” خلال الحفل الذي استضافته الجمعية ليلة أمس.

وجاء الإعلان عن الجائزة خلال حفل عشاء فخم نظمته الجمعية في دبي وحضره لفيف من كبار المتخصصين والخبراء في مجال العلاقات العامة والاتصالات الإعلامية في المنطقة لتكريم الشركات التي تتبع أفضل الممارسات في مجال العلاقات العامة والإعلام.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال السيد مايكل فينوس، نائب الرئيس لشؤون الشركة بالاتحاد للطيران، بالقول “تمثل الاتصالات الإعلامية عنصراً حيوياً في مجال أعمالنا، ومن ثم تعد هذه الجائزة المرموقة بمثابة شهادة على العمل الدؤوب والجهود الكبيرة التي نبذلها لتعزيز مكانة وصورة الشركة في أسواقنا الرئيسية سواءً على الصعيد المحلي أو الدولي”.

وأضاف “خاضت الاتحاد للطيران هذا العام واحداً من أكثر الأعوام نشاطاً حتى يومنا هذا، وخلال ذلك الوقت قمنا بنجاح بإدارة كافة الاتصالات الإعلامية ذات الصلة بعدد من مبادرات العمل الكبرى، بما في ذلك الاستثمارات في حصص الملكية وصفقات الأسطول التي وصلت قيمتها إلى 67 مليار دولار أمريكي لنحو 199 طائرة جديدة. ونظراً للنمو الحثيث الذي شهدته الاتحاد للطيران، أصبحنا مصدراً للأخبار والأنشطة المستمرة، ويحدونا الفخر بالعمليات والممارسات التي نتبعها في اتصالاتنا الإعلامية لإدارة التركيز الإعلامي الكبير الذي تحظى به الاتحاد للطيران”.

وكانت إدارة الشؤون الإعلامية بالشركة قد عملت على مدار الخمسة عشر شهراً الماضية على إعادة بناء عملياتها واستراتيجية الاتصالات الإعلامية للشركة مع التركيز على المحاور الرئيسية بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، والاتصالات الداخلية، والمسؤولية الاجتماعية للشركة. وقد حققت الإدارة كذلك نمواً كبيراً في شبكة الوكالات الإعلامية العالمية المتعاملة معها حيث دخلت إلى العديد من الأسواق الجديدة.

نقلا عن: menafn.com

عن الكاتب

عزيزي زائر المدونة أشكرك على تلطفك بالمحافظة على النقاش الهادئ و المتزن و الهادف للإستفادة و الإفادة. تحياتي ... ياسر

عدد المقالات : 100

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 لـ: ياسر الغسلان. من تطوير: Creative Unit

الصعود لأعلى