انت هنا : الرئيسية » العلاقات العامة » سعودية تؤسس شركة متخصصة في برامج المسؤولية المجتمعية

سعودية تؤسس شركة متخصصة في برامج المسؤولية المجتمعية

المسؤولية الإجتاعيةأعلنت سيدة أعمال سعودية عن تأسيسها مؤخراً شركة «مجتمعي» المتخصصة في الخدمات المساندة لتأسيس وتفعيل وتقديم برامج المسؤولية الاجتماعية في القطاعين الحكومي والخاص.
وقالت منى الباعود عضو المجلس التنفيذي لشابات الأعمال في غرفة الشرقية، إن إيمانها بخدمة المجتمع دفعها لتدشين هذه الشركة التي ستقدم من خلالها أفكاراً جديدة يقودها متطوعون ومتطوعات من فئة الشباب.
وتحدثت الباعود عن أهم المحطات في رحلتها ومنها أنها أنشأت أول مشاريعها وهو «إم بي إيه شوكو MBA CHOCO» المتخصص في صناعة وتغليف الشوكولاتة، الذي يحمل شعار التّذوق بـتألُّق، وقالت إنها تعمل حالياً على إنشاء مصنع للشوكولاتة وتتطلع أن يرى النور في عام 2015م.
وبينت الباعود أنها حريصة على تبني المواهب الشابة، وتعمل على تأهيلهم باحترافية عالية، مؤكدة حرصها على الإصرار والمثابرة والفعالية، حيث إن منهجها في العمل هو التكامل لا التنافس ورسالتها تدريب الرواد وبناء القيادات، كما أن فلسفتها الخاصة هي «الإبداع صناعة والصناعة حرفة»، وطالبت بالتركيز على الموهبة وصقلها وتفعيلها من خلال العمل الجماعي.
وناشدت الباعود الشابات بالتركيز على الفكرة والحلم لأن أحلام وأفكار اليوم هي واقع المستقبل.
وبينت أن من أهم أسباب نجاحها الرضا والشكر والتوكل على الله، ثم رضا والدتها التي ترافقها في كل خطوات حياتها، فكانت كالمعلم الأول لها في كل دروس الصبر والصمود، كما شكرت عائلتها ونوهت أنها استثمرت في أبنائها قبل استثمارها في المشاريع، وتسعى الآن للاستثمار في أبناء الوطن لأنهم الصفقة الرابحة بكل المقاييس.

نقلا عن: الشرق

عن الكاتب

عزيزي زائر المدونة أشكرك على تلطفك بالمحافظة على النقاش الهادئ و المتزن و الهادف للإستفادة و الإفادة. تحياتي ... ياسر

عدد المقالات : 100

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 لـ: ياسر الغسلان. من تطوير: Creative Unit

الصعود لأعلى