انت هنا : الرئيسية » العلاقات العامة » إدارة الأزمات » «بابكو» تنظم دورةً تدريبية في إدارة الأزمات لمسئولي الشركة

«بابكو» تنظم دورةً تدريبية في إدارة الأزمات لمسئولي الشركة

أصداء1نظمت شركة نفط البحرين (بابكو) عدداً من الدورات التدريبية المكثفة في إدارة الأزمات خلال الأسبوع الأول من ديسمبر/ كانون الأول الجاري لمجموعة من مسئولي الشركة وذلك على جميع المستويات بما فيها الإدارة التنفيذية.

وفي هذا الصدد، أوضح مدير دائرة العلاقات العامة في شركة «بابكو»، ناجي أحمد، أن تنظيم هذه الدورات التدريبية يأتي انطلاقاً من مسئولية الشركة في تأهيل فريق إدارة الأزمات بها لتعزيز الاستجابة للحالات الطارئة بحسب مقتضيات الصناعة ووفق أفضل الممارسات المعمول بها على مستوى العالم.

وأضاف أحمد ان خطة الأزمات والاستجابة للحالات الطارئة في شركة بابكو تشكل ركناً جوهرياً في سياسة البيئة والصحة والسلامة بالشركة وتسهم بشكل فعال في نشر ثقافة السلامة المهنية ليس فقط في مواقع العمل بالشركة ولكن في شتى أرجاء المجتمع.

وأوضح أن البرنامج التدريبي يوفر الاساس النظري بالإضافة إلى تصميم عدد من السيناريوهات الوهمية لبعض الحوادث المتوسطة والكبيرة بمختلف المناطق التشغيلية في الشركة بهدف وضع اسس ومعايير الاستجابة المناسبة لها.

وأكد أن البرنامج التدريبي يعد بمثابة أداة فعالة في خطة عمل بابكو في مجال إدارة المخاطر والأزمات بهدف الارتقاء بمستوى التعامل مع أية حالة طارئة، فضلاً عن الوفاء بمتطلبات تحسين جاهزية الشركة وتعزيز الاستجابة الفورية في شركة بابكو لضمان سلامة جميع الزبائن والموظفين والمجتمع بأكمله.

عن الكاتب

عزيزي زائر المدونة أشكرك على تلطفك بالمحافظة على النقاش الهادئ و المتزن و الهادف للإستفادة و الإفادة. تحياتي ... ياسر

عدد المقالات : 100

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 لـ: ياسر الغسلان. من تطوير: Creative Unit

الصعود لأعلى