انت هنا : الرئيسية » العلاقات العامة » أخبار الشركات » اصداء بيرسون – مارستيلر تنتزع لقب “افضل شركة علاقات عامة” في الشرق الاوسط وشمال افريقيا

اصداء بيرسون – مارستيلر تنتزع لقب “افضل شركة علاقات عامة” في الشرق الاوسط وشمال افريقيا

2008-Mediumحصدت “اصداء بيرسون _مارستيلر “,الشركه الرائده في مجال استشارات العلاقات العامه علي مستوي المنطقه ,تسعا من “جوائز الاعمال الدوليه ” لعام 2013, بما في ذلك الجائزه الذهبيه لافضل شركه علاقات عامه في الشرق الاوسط وافريقا ,وذلك للمره الثالثه .

وسجلت الشركه التي تتخذ من دبي مقرا لها ,وتعتبر جزاء ممن مجموعه “wpp” وتضم قائمه عملائها اسماء مرموقه مثل ” اعمار العقاريه ” وبنك “الامارات دبي الوطني” “وفورد الشرق الاوسط ” و “ما كدونالدز” و”نستله الشرق الاوسط” ,رقما قياسيا في العدد الجوائز التي حصلت عليها والتي شملت جائزتين ذهبيتتين ,واربع جوائز فضيه ,وثلاث جوائز برونزيه عن حملات العلاقات العامه التي نظمتها لعملا ئها بما ذلك حكومه الامارات العربيه المتحده لاستضافه معرض “اكسبو “الدولي 2020 و”اعمار العقاريه و ماكدونالدز” و” ريد للمعارض”.
تعتبر “جوائز الاعمال الدوليه “,التي تعرف باسم “ستيفي ” وشهدت هذه السنه مشاركه اكثر من 50 دوله ,اهم جوائز الاعمال العالميه ومعيارا لتحقيق النجاح الاستثنائي في القطاع . وتم اختيار الفائزين من قبل لجنه متخصصه تضم اكثر من 250 من المسؤؤلين التنفيذيين في قطاع الاعمال ,وتم توزيع الجوائز خلال
احتفاليه كبري اقيمت في فندق “دبليو” في برشلونه مؤخرا  بهذه المناسبه قال جوزيف غصوب , رئيس مجلس الاداره والرئيس للتنفيذي لمجموعه “ميناكوم” ,الشركه الاقليميه الام ل اصداء بيرسون _مارستيلر
يمثل النجاح الكبير الذي حققته ,اصداء بيرسون _مارستيلر في حفل توزيع , جوائز الاعمال الدوليه , شهاده علي الزياده المتميزه التي تتمتع بها الشركه وا مكاناتها الكبيره في تتنفيذ حملات اتصال مميزه تركز علي تحقيق نتائج ملموسه .وتوجت انجازات اصداء هذه السنه بحصولها علي لقب افضل شركه علاقات عامه في الشرق الاوسط وشمال افريقا ,مما يعبر بجلاء عن التنوع الاستثنائي  لاستراتيجيات التواصل التي تتهجها الشركه في مختلف حملاتها .ولا شك بان هذه الانجازات السباقه ما كانت لتتحقق الا بغضل ثقه عملائنا الكبيره بامكاناتتا التي لا تضاهي .
وفازت “اصداء بيرسون_ مارستيلر ” ,التي يعمل لديها فريق مؤلف من 150 خبيرا في 11 مكتبا تملكها بالكامل في الشرق الاوسط وشمال افريقا ,بجائزه افضل حمله علاقات عامه للعام ,عن فئه المناسبات والاحتفالات ,تقديرا لجهودها خلال فعاليات احتفالات العالم الجديد في “وسط مدينه دبي “, لصالح شركه “اعمار العقاريه” التي تتخذ من دبي مقرا لها . وشهدت هذه الاحتفالات حضور اكثر من 1.7 مليون زائر الي دبي , وكانت واحده من اكثر فعاليات العام الجديد مشاهده علي مستوي العالم . كما فاز برنامج الاتصال الخاص بهذه الاحتفالات بالجائزه الفضيه عن فئه ” افضل حمله علاقات عامه العام _التسويق /الخدمات الاستهلاكية.
وتضمنت قائمه الجوائز الفضيه التي فازت بها ” اصداء بيرسون _مارستيلر ” جائزه افضل حمله علاقات عامه للعام _ العلاقات الاجتماعيه عن حملة “كن جزاء من الحدث”لسفراء ملف الامارات لاستضافه معرض “اكسبو”الدولي 2020, التي تم تنفيذها بالتعاون مع “فالكون اسوسييتس”,وافضل حمله علاقات عامه للعام_فئة المناسبات والاحتفالات,عن الدورة السادسة من القمة العالمية لطاقة المستقبل ,والدورة الاولي من القمة العالمية للمياه,وهي الحملات التي تم تنفذها لصالح “ريد للمعارض “
كما فاز”استطلاع اصداء بيرسون _مارستيلر لراي الشباب العربي 2013 “الذي استطاع اراء اكثرمن 3الاف من الشباب في العالم العربي لتقدم معلومات مستندة الي حقائق ملموسة حول توجهاتهم وتطالعتهم ,بالجائزة الفضية لافضل حملة علاقات عامة للعام_الخدمة العامة .وشملت قائمة الجوائز الاخري التي فازت بها الوكالة الجائزة البرونزية لافضل حملة علاقات عامة للعام _العلاقات الحكومية وذلك عن القمة الحكومية الاولي التي جمعت نخبة ابرز المعنيين من القطاع العام في المنطقة لمناقشة افضل الممارسات الحكومية ,والجائزة البرونزية لافضل حملة علاقات عامة للعام _الخدمة العامة .
وافضل حمله علاقات اعلاميه اداراة القضايا عن حمله ادراج جداول المحتوي الغذائي علي اغلفه منتجات “ماكدونالدز”.
وبهذه المناسبه,قال سونيل جون ,المدير التنفيذي لشركه “اصداء بيرسون_مارستيلر “:يجسد نجاحنا الباهر في حفل جوائز الاعمال الدوليه لهذا العام ,التزام “اصداء بيرسون_مارستيلر ” ,بتقديم الاستراتيجيات الاكثر
فعاليه في مجال العلاقات العامه لعملائنا ومساعدتهم علي تلبيه كافه اهدافهم ومتطلباتهم .ونود ان نغنتم هذه الفرصه لنشكرهم علي دعهم المستمر وثقتهم الكبيره ,التي تشجعا علي موصله العمل من اجل تقديم حملات استراتيجيه مبتكره وناجحه .
واضاف قائلا: تتميز كل واحدة من الحملات الفائزه بالجوائز بمكانه خاصه لدينا نظرا لدورها الايجابي والفعال الذي ساهمت به في المجتمع . وقد عززت حمله “احتفالات العام الجديد في وسط المدينه دبي “مكانه المدينه كوجهة سياحيه رائده في المنطقه . كما ساهمت حمله سفراء ملف استضافه معرض اكسبو الدولي في دبي 2020 في تعزيز مكانه وفخر الاماره .وبالاضافه الي هذا ,شكلت حمله “القمه الحكوميه 2013”, مرحله هامه ومميزه في تطوير خدماتنا المقدمه للقطاع الحكومي ,وتركت انطباعا لا ينسي بعد الكلمه التاريخي التي القاها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشدال مكتوب نائب رئيس الدوله رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .
واختتم باقول :وكانت حمله “ماكدونالدز” ايضا واحده من ابرز حملاتنا التي احدثت فارقا في المجتمع من خلال تمسليط الضوء علي اهميه اتباع نمط حياه صحي , بينما ساهم عملنا في حمله ” القمه العالميه “لطاقه المستقبل , بتطوير مبادرات التنميه المستدامه التي اطلقتها حكومه دوله الامارات العربيه المتحده . كما ترك ” استطلاع اصداء بيرسون _مارستيلر لراي الشباب العربي , انطباعا مميزا واصبح نقطه مرجعيه تعبر عن طموحات وامال جيل الشباب في المنطقه.

نقلا عن: الفجر

عن الكاتب

عزيزي زائر المدونة أشكرك على تلطفك بالمحافظة على النقاش الهادئ و المتزن و الهادف للإستفادة و الإفادة. تحياتي ... ياسر

عدد المقالات : 100

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 لـ: ياسر الغسلان. من تطوير: Creative Unit

الصعود لأعلى